نتائج البحث في المدونة

المجلات العربية المصنفة

المجلات العربية المصنفة

إن النشر في إحدى المجلات العربية المصنفة بحاجة الى الالتزام بخطوات الدراسة العلمية الأكاديمية العالمية، والى الالتزام بشروط المجلة، ثمّ القيام بسلسلة من المراسلات والعمليات ومن ضمنها موافقة لجنة التحكيم، ليتم بعد ذلك نشر البحث العلمي أو الدراسة العلمية. و.

اشهر المجلات العلمية العربية المحكمة

اشهر المجلات العلمية العربية المحكمة

اشهر المجلات العلمية العربية المحكمة  مع توسع دائرة البحث العلمي العائدة لازدياد عدد الباحثين و الحاجة لمواكبة المتغيرات السريعة , ازداد عدد الدراسات التي خرج بها هؤلاء الباحثين ، فكان لا بد من وسيلة لنشر هذه الأوراق العلمية و البحث عن مكان آمن لها يساعد في إيصالها للمهتمين و يحميها من السرقة و الانتحال . وهذا الأمر لم يكن حكراً على فئة دون أخرى ، و كان للباحث العربي نصيب من هذه الدراسات المتعددة مما دعاه للبحث عن أشهر .

بحث منشور في مجلة علمية

بحث منشور في مجلة علمية

بحث منشور في مجلة علمية من القضايا الهامة للباحثين العلميين هي إيجاد مجلة علمية محكمة تهتم بنشر الدراسات و الأبحاث العلمية في الاختصاص الذي يدرسون فيه أو يعملون عليه ، فوجود بحث منشور في مجلة علمية باسم الطالب سيرفع من رصيده العلمي و يعلي من شأنه بين الباحثين في نفس مجال الاختصاص ، و هذا البحث بالتأكيد سيبقى مرجع مستقبلا إذا ما حمل في طياته و حقق آمال الباحث بإيجاد حل لمشكلة.

ابقى على تواصل معنا ... نحن بخدمتك

نتائج البحث في الفيديوهات

خدمات اخرى