نتائج البحث في المدونة

ما هي أهم مواقع نشر الأبحاث العلمية العربية الموثوقة ؟

ما هي أهم مواقع نشر الأبحاث العلمية العربية الموثوقة ؟

ما هي أهم مواقع نشر الأبحاث العلمية العربية الموثوقة؟ سؤال يدور في ذهن كل باحث عربي يرغب في نشر بحثه العلمي في إحدى مواقع نشر الأبحاث العربية الموثوقة، أو يرغب بالاطلاع على أهم الأبحاث التي قام بها العلماء العرب وغير العرب باللغة العربية . .

ما هي أفضل المجلات العلمية المحكمة في العالم؟

ما هي أفضل المجلات العلمية المحكمة في العالم؟

تعرف المجلة العلمية المحكمة بأنها عبارة عن دورية تنشر الأبحاث العلمية المتخصصة في أحد المجالات العلمية بعد أن يطلع على البحث مجموعة من المحكمين الذين يختصون في نفس المجال الذي كتب الباحث فيه هذا البحث. ومن خلال المجلات العلمية المحكمة يقوم الباحثون بنشر آخر ما توصلوا إليه من دراسات وأبحاث في مجال تخصصهم، كما يقومون من خلالها بمناقشة الأبحاث.

المقال العلمي وأنواعه

المقال العلمي وأنواعه

المقال العلمي وهو المقال الذي يقوم الباحث أو الكاتب بكتابته، ويقدم من خلاله مجموعة من الحقائق العلمية التي تم إثبات صحتها، متبعا المنهج العلمي، والذي يقوم في أساسه على الموضوعية. ويجب أن يحتوي المقال العلمي على معلومات صحيحة ومثبتة، كما يجب أن يقوم الباحث بتدعيم المقال العلمي بالأرقام والإحصائيات الصحيحة، كما يجب أن تكون اللغة التي يتم استخدامها في المقال العلمي لغة صحيحة ومثبتة. .

 

أهم مواقع نشر الأبحاث العلمية العربية والأجنبية

  أهم مواقع نشر الأبحاث العلمية العربية والأجنبية

مواقع نشر الأبحاث العلمية العربية والأجنبية، وهي مجموعة من المواقع التي تقوم بنشر عدد كبير من الأبحاث العلمية الموثوقة في كافة المجالات، وتساهم بذلك في نشر العلم. وقد تكون مواقع نشر الأبحاث العلمية العربية والأجنبية متخصصة في نشر في مجال معين، وقد تنشر أبحاثها في عدة مجالات، ويسعى العديد من الباحثين لنشر أبحاثهم في تلك المواقع، وذلك نظرا للمصداقية الكبيرة التي تتمتع بها، ولكي يكون لهم اسم علمي بين الباحثين، ولكي تصل أبحاثهم إلى كافة المهتمين بها..

ابقى على تواصل معنا ... نحن بخدمتك

نتائج البحث في الفيديوهات

خدمات اخرى